ويليان يمر بوضعية صعبة مع أرسنال

أمضى ويليان، نجم نادي أرسنال، فترة صعبة للغاية خلال موسمه الأول مع الفريق اللندني، وذلك عقب الانضمام من صفوف تشيلسي.

وعانى ويليان الأمرين مع أرسنال هذا الموسم، حيث انتظر الدولي البرازيلي 37 جولة بقميص الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتمكن من تسجيل أولى أهداف مع الفريق.

ويرتبط ويليان بالفعل بالرحيل عن أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وسط أنباء عن رغبة ابن ال33 عامًا في العودة إلى تشيلسي مرة أخرى.

وكان ويليان قد قال عند انتقاله إلى أرسنال: “أحد أسباب رغبتي في عقد لمدة ثلاث سنوات هو أن أكون جزءًا من خطة. عندما تحدثت مع المدير الفني، أخبرني لماذا احتاجني لمدة ثلاث سنوات. لقد أراد أولاً تأهل إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بها بحلول الوقت الذي غادرت فيه. هذا ما أردت أن أسمعه”.

لكن يبدو أن خطط ويليان لم تؤتي ثمارها، بعدما أنهى أرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن على سلم الترتيب، بالإضافة إلى إصابات اللاعب المتعددة.

وما زاد آلام ويليان هو حصول فريقه السابق تشيلسي على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على مانشستر سيتي في النهائي يوم أمس السبت 1-0.

ويبدو في النهاية أن ويليان سيندم بالفعل على انتقاله إلى أرسنال ، مع سعي الجانرز أيضًا إلى التعاقد مع جناح بدلًا من الدولي البرازيلي بالفعل مثلما تقول التقارير الصحفية والإعلامية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com