نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق: رايس يستحق المبلغ المطلوب من أجله

أشاد نويل ويلان، نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق، بمتوسط ميدان نادي وست هام يونايتد، ديكلان رايس، موضحًا أن الأخير يستحق الأموال المطلوبة من أجله.

ويعد رايس أحد أبرز اللاعبين في صفوف وست هام على مدار الموسمين الماضيين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعل كبار أندية البريميرليغ ترغب في التعاقد معه.

وارتبط رايس بالانتقال إلى العديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن أبرزها مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي على الترتيب، بينما يريد وست هام الحصول على مبلغ قدره 90 مليون جنيه استرليني من أجل ابن ال22 عامًا.

وقال ويلان في تصريحات لموقع فوتبول إنسايدر: “لا يوجد الكثير من اللاعبين الجيدين في مركز رايس”.

وأضاف: “عندما يكون لديك لاعب مثل رايس في صفوف فريقك فسوف تقدر قيمته الحقيقية، انظر إلى نغولو كانتي، ما مدى قوته بالنسبة إلى ليستر عندما فاز بالدوري؟ لا يمكنك الفوز بالمسابقات بدون وجود لاعبين مثل هذا في صفوف فريقك”.

وأوضح: “إنه مثل كالفين فيليبس في ليدز. هناك فرق كبير في النتائج عندما يكون في الجانب وعندما لا يكون في الجانب، يمكن أن يكون هذا هو الفرق بين الفوز بالألقاب وعدم الفوز بالألقاب. البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الهبوط”.

وأتم ويلان في حديثه: “إنه يستحق المال جيدًا ، إنه لا يزال صغيرًا حقًا. 90 مليون جنيه إسترليني ، عندما تقسم ذلك على أربعة ، فهذه قيمة جيدة مقابل المال”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com