دالوت: تجربتي مع ميلان استثنائية.. ولم أحسم مستقبلي

اعترف نجم مانشستر يونايتد ديوغو دالوت بأنه غير متأكد مما يخبئه المستقبل له ، مع انتهاء فترة إعارته في ميلان.

أمضى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا موسم 2020/21 على سبيل الإعارة في ميلان.

 في حين أنه لم يكن الخيار الأول تلقائيًا ، فقد شارك في 33 مباراة مع الروسونيري ، وسجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

لم يثبت دالوت نفسه مع مانشستر يونايتد، في حين أنه استفاد من المزيد من وقت اللعب في سان سيرو ، سيكون من المستبعد أن نقول إنه كان لاعبًا رئيسيًا للنادي الإيطالي.

مع انتهاء الموسم الآن ، لدى يونايتد قرار بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لم يتخذ ميلان قرارًا بعد بشأن ضم اللاعب.

اعترف دالوت نفسه بأنه غير متأكد مما يخبئه المستقبل له، مشيراً إلي أنه استمتع بوقته في إيطاليا ويعتقد أنه حسن فهمه التكتيكي.

وفقًا لتقرير سابق ، سيكون يونايتد على استعداد للتخلي عن اللاعب مقابل حوالي 13 مليون جنيه إسترليني.

وقال دالوت في تصريحات لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت:”لقد حظيت بعام رائع والتقيت بأشخاص مميزة، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب لميلان ولكن الآن أفكر في بطولة أوروبا ولا أعرف حقًا ما سيحدث.”

تابع:”أود أن أصبح أكثر تكاملا، وتجربتي كانت مميزة لأن الإيطاليون يحبون كرة القدم كثيراً ، هناك بعض الجوانب الدفاعية التي تعلمتها هنا وكان من الرائع تطوير هذه الصفات أيضًا”.

أوضح:”هذا ليس الشيء الوحيد أيضًا ، لأنني تحسنت في الضغط عاليا واستعادة الكرة في أسرع وقت ممكن”.

أضاف:”كان الانتماء إلى هذه الثقافة تجربة رائعة، وفي الملعب أشعر أنني تحسنت كثيرًا من الناحية التكتيكية.”

أتم:”كان أسوأ موسم نلعب فيه بدون جماهير، قبل الكلاسيكو وقبل المباراة مع أتالانتا ، في ميلانيلو ، تذوقنا ما يمكن أن يقدمه المشجعون، وسان سيرو الكامل هو شيء خارج هذا العالم.”

في حين أن الانتقال الدائم إلى ملعب سان سيرو أمر مشكوك فيه ، فقد يعود  دالوت إلى إيطاليا عبر بوابة روما، قد يختار المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو التعاقد مع اللاعب للمرة الثانية في مسيرته ، وهذه المرة في العاصمة الإيطالية.

يستمر عقد دالوت حتى عام 2023 وتبدو فرصه في اللعب مع يونايتد بعيدة، يبقى أن نرى ما إذا كان مستقبله يكمن في إيطاليا أو في أي مكان آخر.

 

المصدر:واس

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com