لاعب منتخب إنجلترا السابق يفسر سبب استبعاد بامفورد من تشكيلة اليورو

تحدث كيفن فيليبس، لاعب منتخب إنجلترا السابق، عن الأسباب التي دفعت مدرب الأسود الثلاثة، غاريث ساوثغيت، لاستبعاد باتريك بامفورد، نجم نادي ليدز يونايتد، من تشكيلة المنتخب المشاركة في اليورو الشهر المقبل.

وقدم بامفورد مستويات رائعة رفقة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وساهم في احتلال فريقه المركز التاسع على سلم ترتيب المسابقة.

لكن وبشكل مفاجئ لم يكن بامفورد جزءًا من قائمة منتخب إنجلترا المكونة من 26 لاعبًا والتي ستشارك في بطولة اليورو الشهر المقبل.

وقال فيليبس في تصريحات لموقع فوتبول إنسايدر: “إنه أمر صعب لأنني أستطيع دائمًا السير في هذا الطريق وأقول” إنه ليدز ، إنهم ليسوا النادي الذي اعتادوا أن يكونوا عليه “، لكن انظر إلى كرة القدم التي  لعبوها هذا العام ، إنه نادي يلعب كرة قدم ممتعة حقًا، لقد سجل بامفورد أهدافًا كثيرة وكان لديهم موسم رائع”.

وأضاف: “أنا فقط لا أعتقد أنه يناسب الملف الشخصي الذي يبحث عنه غاريث ساوثغيت إذا كنت صادقًا ، ربما هو ليس فقط من نوعية اللاعبين التي يريدها”.

وأوضح: “أعتقد أنه عندما ينظر حول من هو متاح في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإنه يرى فقط خيارات أفضل وأعتقد أن الأمر يرجع فقط إلى اختيار ساوثغيت الشخصي”.

وأتم: “ن المحتمل أن يخرج ويقول إنه قرار كرة قدم لكنني أعتقد فقط في بعض الأحيان أن المديرين الفنيين يتخذون قرارًا لأنهم ربما لا يتخيلون هذا اللاعب شخصيًا معهم في المنتخب، لذلك أرى بامفورد كواحد من هؤلاء”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com