فالفيردي عن زيدان: سأشكره طوال حياتي على الطريقة التي عاملني بها

تحدث الأوروغوياني فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد بألم شديد عن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن الفريق الملكي.

وقال فيدي فالفيردي في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسبانية: ‘‘لدي شهرة أكبر وأشعر بأنني أكثر نضجًا وقدرة على لعب مباريات مهمة مع ريال مدريد‘‘.

وعن اللعب في مركز الظهير الأيمن، قال فالفيردي: ‘‘إنه ليس موقعي المفضل، لكنني كنت قادرًا على مساعدة فريقي والتكيف بسرعة‘‘.

وأكد فالفيردي: ‘‘أشعر بحرية وراحة أكبر عندما ألعب في منتصف الملعب‘‘.

وبشأن حياة الأبوة، قال فالفيردي: ‘‘أستمتع بها للغاية، صحيح أنني أنام قليلًا لكنها تعطيني سعادة فريدة‘‘.

وحول مركزه في منتخب أوروغواي، قال: ‘‘لقد تحدثت مع تاباريز وسألعب في المركز الذي يريده مني، أنا هنا لمساعدة المنتخب‘‘.

وعن رأيه في إدينسون كافاني، قال: ‘‘هو لاعب مهم وهداف، من الرائع أننا نستطيع الاستمتاع به، لدينا أيضًا العديد من اللاعبين الذين ينتظرون الحصول على فرصة لتقديم أفضل ما لديهم‘‘.

وعن موسمه مع ريال مدريد، قال: ‘‘يجب أن أتعلم الأشياء التي تعلمتها خلال الموسم، لأنك لا تتعلم دائمًا بالفوز، الإصابات تجعلك تفكر حول الأشياء التي لا تزال بحاجة إلى تحسينها، لقد ساعدني ذلك كثيرًا على الاستمرار في النضوج‘‘.

وحول رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد، قال: ‘‘أنا حزين لرحيل زيدان، لكن هذا جزء من كرة القدم، لقد علمني أشياء كثيرة، كان دائمًا على دراية بي وبعائلتي، أنا ممتن للحب الذي منحني إياه وأريد أن أشكره‘‘.

واختتم فالفيردي: ‘‘كنت أتمنى أن يستمر زيدان، لكنني لست الشخص الذي يقرر، لقد قدم لي الكثير من الأشياء وساعدني كثيرًا في كرة القدم وخارج عالم كرة القدم، سأشكره طوال حياتي على ما ساهم به معي ومع عائلتي، لقد تعلمت أشياء كثيرة معه‘‘.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com