أمير القصيم يستقبل سمو نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة

صروح – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي نائب رئيس اللجنة التنفيذية, وصاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود بن فيصل عضو مجلس الأمناء بالجائزة عضو اللجنة التنفيذية.
وتسلم سموه كتابا من إصدار الجائزة بعنوان “جهود المملكة بالتصدي لجائحة فيروس كورونا داخلياً ودولياً”، مشيدا سموه بما اطّلع عليه في هذا الإصدار، وبالدور الفاعل الذي تقوم به جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز في المجالات الاجتماعية والإبداعية التي تحفز وتدعوا إلى التميز في العمل الاجتماعي.
من جهته ثمن الأمير سعود بن فهد بن عبدالله لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه دعمهما لعدد من الملتقيات والبرامج الاجتماعية والإبداعية والشبابية التي تعود على المنطقة بالفائدة، وتحفز وتساعد على التميز في العمل الاجتماعي.
حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز الدكتور فهد المغلوث.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com