إيقاف مدرب الوحدة شهرين وتغريمه 60 ألف ريال

"الانضباط" أوقفت العطوي ولاعبين من الوحدة ..

صروح – الرياض:

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت عن إيقاف مدرب نادي الوحدة جيورجيوس دونيس لمدة شهرين وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (60،000) ريال إثر مشاركته في مباراة النصر وهو غير مؤهل قانونياً للمشاركة فيها وفقاً لكشف المباراة الرسمي ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

حيث أعلنت اللجنة بأن المدرب جيورجيوس دونيس قام بالمشاركة في المباراة وهو غير مؤهل قانونياً للمشاركة فيها وبناء على ذلك أعلنت ثبوت مخالفة مسؤول نادي الوحدة/ جيورجيوس دونيس لأحكام المادة (59-4) من اللائحة، وإيقافه لمدة (2) شهرين، وذلك في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (60،000) ستون ألف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، والقرار قابل للاستئناف وفقاً لأحكام المادة (139) من اللائحة.

وأوقفت لجنة “الانضباط” لاعب الوحدة ألبرتو بوتيا لمدة مباراتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي وغرّمته 20 ألف ريال بسبب “سلوك مشين تجاه لاعب الفريق المنافس” في ذات المباراة.

وأوقفت اللجنة أيضا لاعب الوحدة باسم عطاالله لمدة مباراتين وغرّمته 20 ألف ريال بسبب “الاعتداء” على مسؤول فريق النصر.وقررت اللجنة تغريم نادي الوحدة مبلغ 10 آلاف ريال بعد حصول 6 من لاعبيه على إنذارات أو طرد أثناء مباراة الفريق أمام النصر.

وقررت اللجنة إيقاف مدرب فريق الاتفاق “خالد العطوي” مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال بسبب “بالاساءة إلى مسؤول المباراة، وذلك وفقاً للتقرير الالحاقي لحكم المباراة الوارد للجنة” في مباراة فريقه أمام الرائد.

كما قررت اللجنة تغريم نادي ضمك مبلغ 10 آلاف ريال بسبب “التأخر بالنزول لأرضية الملعب لبداية المباراة لمدة (4) أربعة دقائق، وذلك وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة”, في مباراة الفريق أمام الوحدة.

وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي التعاون مبلغ 10 آلاف ريال بعد حصول 7 من لاعبيه على إنذارات أثناء مباراة الفريق أمام الهلال في الجولة 29 .

1
2
3
4

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com