تعليق بيرلو على إقالته من تدريب يوفنتوس

قام يوفنتوس الإيطالي، بإقالة اندريا بيرلو من منصبه كمدير فني للفريق وذلك تمهيدًا لإعلان التعاقد مع ماسيمليانو أليغري.

ولم يتولى اندريا بيرلو تدريب البيانكونيري سوى لموسم واحد، حقق من خلاله لقب السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا وتحصل على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلق بيرلو على خبر رحيله عن تدريب يوفنتوس من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

وقال :”انتهى موسمي الأول كمدرب. لقد كانت سنة مكثفة ومعقدة ولكنها رائعة على أي حال. عندما تم استدعائي من قبل يوفنتوس ، لم أفكر مطلقًا في المخاطرة التي كنت أتعرض لها ، رغم أنها كانت واضحة تمامًا. ساد احترام ألوان هذا القميص والرغبة في المشاركة على أعلى المستويات في المشروع الذي تم اقتراحه لي. إذا اضطررت إلى العودة إلى الوراء ، فسأختار نفس الخيار تمامًا ، على الرغم من إدراك جميع العقبات التي واجهتها والمتعلقة بمثل هذه الفترة الصعبة للجميع ، والتي منعتني من التخطيط لنواياي وأسلوبي في اللعب بأفضل طريقة ممكنة”.

أضاف :”خلال ذلك حققت الأهداف التي طلبت مني، على الرغم من نهايتها غير المتوقعة ، أوضحت حتى ما أتمنى أن يكون عليه مستقبلي ، والذي آمل أن يكون كاملاً ومليئًا بالرضا مثل تلك التي عشتها كلاعب كرة قدم. حان الوقت للعودة إلى اللعبة ومواجهة تحديات جديدة. ومع ذلك ، أود أن أشكر عائلة يوفنتوس وكل من كانوا قريبين مني هذا الموسم “.

وتولى اندريا بيرلو مهمة تدريب يوفنتوس في 52 مباراة في جميع البطولات، وقد حقق الفوز في 34 مباراة والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 8 مباريات، كما سجل الفريق 108 هدف واستقبل 50 هدف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com