ماينان يكشف سبب اختيار ميلان

كشف مايك مينان حارس مرمى ليل السابق سبب انضمامه إلى فريق ميلان، مؤكدا على أن هدفه الرئيسي هو عدم جعل المشجعين ينسون جيجيو دوناروما.

انضم حارس المرمى الفرنسي إلى الروسونيري مقابل 15 مليون يورو من ليل وسيكون حارس مرماهم الأساسي من الموسم المقبل، مع مغادرة دوناروما كلاعب حر.

قال مينان لصحيفة ’’لا غازيتا ديلو سبورت’’: ’’اخترت ميلان بعد التحدث مع مالديني وماسارا، لا يمكنني الكشف عن كل التفاصيل، ولكن هناك مشروع رائع هنا، لدي ذكريات رائعة عن ليل وقد تحسنت كثيرًا هناك، كرجل وكلاعب كرة قدم ، لكن حان الوقت للتغيير’’.

أضاف: ’’ميلان أحد أفضل الأندية في العالم، وله تاريخ عظيم، لطالما شاهدت مباريات ميلان عندما كنت طفلاً وتحدثت عن الدوري الإيطالي مع رابيو، إنها بطولة تكتيكية للغاية’’.

تابع: ’’يمكن أن تكون الدورات التدريبية مكثفة للغاية وهذا مثالي لشخص مثلي يريد دائمًا التحسن، ميلان فريق كبير ومن الطبيعي أن يكون الضغط أكثر من ليل، ومع ذلك أنا لا آتي إلى هنا لجعل المشجعين ينسون دوناروما’’.

وواصل:’’لقد كان لاعباً مهماً في تاريخ هذا النادي، أريد فقط أن أقوم بعملي وأن أبذل قصارى جهدي لهذا الفريق’’.

وأوضح: ’’كنت على علاقة جيدة مع إبرا وأنا متأكد من أنه سيرحب بي بشكل جيد في ميلان، هذا فريق رائع وأعتقد أنه لن يكون لدي أي مشاكل في الاستقرار، وكذلك بفضل رافائيل الذي تحدثت معه هذه الأيام’’.

وعن مواطنه رابيو علق: ’’يعلمني بعض الكلمات باللغة الإيطالية ، أنا أستمع إليه وأحاول التعلم، سوف أتلقى دروسًا في اللغة الإيطالية هذا الصيف، والآن أركز على اليورو، أنا سعيد لأن المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، أنا سعيد حقًا ، لكن يجب أن أظل مركزًا’’.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com