بوكيتينو المفضل لريال مدريد لخلافة زيدان

يراقب مسئولو نادي ريال مدريد موقف ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، مع ناديه في الوقت الحالي، تمهيدًا للاتفاق معه على قيادة الميرنغي خلفًا لزيدان.

وأعلن ريال مدريد رسميًا أمس الخميس رحيل زيدان عن تدريب الفريق الأول في ولاية ثانية منذ مارس 2019 وذلك بعد موسم خرج فيه الميرنغي دون بطولات.

أما بحسب الصحفي الموثوق لدى إذاعة “كادينا كووبي”، ميتشور رويث، فإن إدارة ريال مدريد تواصل العمل على دراسة حالة السوق من أجل الاستقرار على المدير الفني القادم للفريق.

وذكر أن الإدارة لديها العديد من الملفات للمدربين الفنيين، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم أي مدرب لخلافة زيدان وقيادة مشروع رياضي جديد يطمح إليه فلورنتينو بيريز من خلال تعاقدات في السوق الصيفية

فيما أكد الصحفي أنه من بين الأسماء المرشحة لخلافة زيدان أمام إدارة ريال مدريد هو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، ويعد هو المفضل في الوقت الحالي لدى الإدارة رغم كونهم يعرفون مدى صعوبة خروجه من النادي الباريسي.

وذكرت وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية وجود خلاف بين بوكيتينو والإدارة الرياضية في باريس سان جيرمان وهو ما يهدد استمرار الأرجنتيني في القيادة الفنية وإمكانية رحيله بعد 6 أشهر فقط من وصوله لحديقة الأمراء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com