فيرنر يحسم موقفه من الرحيل عن تشيلسي

استبعد تيمو ويرنر مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي الرحيل عن النادي هذا الصيف على الرغم من مروره بأسوأ موسم في مسيرته.

وكافح الألماني أمام المرمى منذ وصوله الصيف الماضي ، حيث سجل ستة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يأتي ذلك بعد أن سجل فيرنر 34 هدفًا في جميع المسابقات بقميص ناديه السابق لايبزيغ بموسم 2019-2020، وانتقل إلى ستامفورد بريدج مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني بعد سداد الشرط الجزائي في عقده.

ومع ذلك ، حافظ اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على مكانه في الفريق ، وحصل على موقع أوليفييه جيرو الفائز بكأس العالم وكذلك تامي أبراهام.

وارتبط جيرو وإبراهام بالرحيل عن تشيلسي في نهاية الموسم وهو ما عزز من فرص بقاء فيرنر.

ومع ذلك ، مع يحاول تشيلسي التعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وكذلك هاري كين هداف توتنهام مما يفتح الباب أمام إمكانية رحيل فيرنر.

وقال فيرنر لصحيفة التلغراف: ’’بالطبع. من حيث التهديف والفرص الضائعة ، كان هذا الموسم الأسوأ ، لكن في النهاية ما زلت أملك 27 هدفًا’’.

وتابع: ’’أعتقد أنني الأول في فريقنا لذلك ، لذلك لم يكن كل شيء سيئًا ولا أفكر في ترك النادي هذا العام ، بالتأكيد لا ، وكذلك للعام المقبل لأنني أعتقد أن لدينا الكثير لنحققه، فريق جيد وأتمنى أن أعود للتسجيل وأن أفعل كل ما هو متوقع مني’’.

وأضاف: ’’أعتقد أن الكثير من توقعات الناس بالنسبة لي ، خارج النادي ولكن أيضًا داخل النادي ، كانت عالية جدًا بسبب سجل أهدافي’’.

وعلى الرغم من موقفه المتحدي ، يعرف فيرنر أنه يجب أن يتحسن ، مضيفًا: ’’”لقد ساعدت أيضًا في تحقيق العديد من الأهداف العام الماضي في فريقي القديم ، لكنني أعتقد أن السبب الرئيسي وراء جلبهم لي هنا في النادي هو التسجيل وربما في النهاية 12 هدفًا وستة أهداف في الدوري الإنجليزي ، هذا ليس جيدًا بما يكفي’’.

وقال: ’’عليك أن تقول إن لدي 12 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة أو شيء من هذا القبيل في كل مسابقة و 27 مساهمة في الأهداف ، هذا ليس سيئًا للغاية في ما قد يكون أسوأ موسم لي ، وربما أسوأ موسم عشته منذ سنوات عديدة’’.

وتابع: ’’إذا كنت أسجل الموسم المقبل ، آمل أن تشعر الجماهير بالسعادة بما أقدمه’’.

وسيتطلع فيرنر إلى إضافة تلك الأهداف في المباراة النهائية لتشيلسي هذا الموسم حينما يواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com