اجتماع عاجل داخل ريال مدريد لاختيار خليفة زيدان

يعقد مسئولو نادي ريال مدريد اجتماع عاجل ظهر اليوم الجمعة، من أجل مناقشة مسألة المدير الفني القادم للفريق الأول خلفًا لزين الدين زيدان، والنظر في الخيارات المتاحة لقيادة الميرنغي الموسم المقبل.

وأعلن ريال مدريد رسميًا أمس الخميس رحيل زيدان عن تدريب الفريق الأول في ولاية ثانية منذ مارس 2019 وذلك بعد موسم خرج فيه الميرنغي دون بطولات.

أما بحسب الصحفي الموثوق لدى قناة “غول” الإسبانية، سيرجيو كويرانتي، فإن فلورنتينو بيريز سيترأس اجتماع للإدارة الرياضية لريال مدريد بعد ظهر اليوم داخل مقر النادي، من أجل مناقشة الخيارات المتاحة.

ولم يؤكد الصحفي من أمام مقر ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية هل من الممكن الاستقرار على اسم المدير الفني القادم للميرنغي من عدمه، ولكنه أوضح أنه سيكون هناك نقاش حول الخيارات المتاحة والمدربين القادرين على قيادة المشروع الرياضي الذي يطمح إليه النادي.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية أكدت وجود 4 أسماء لتدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان، هم؛ ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، راؤول غونزاليس، مدرب كاستيا، يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا أو تشابي ألونسو الذي يخوض أول تجربة تدريبية مع الفريق الرديف لريال سوسيداد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com