كيفية تشغيل يوتيوب على نظام أندرويد أوتو وبدون الحاجة لصلاحيات الروت

كان وسيكون لأندرويد أوتو Android Auto حضور كبير في جميع موديلات السيارات الجديدة من العالم بأسره، وتعمل قوقل على تحسين النظام من خلال دعمه المزيد من الخدمات والأدوات، على رأسها دعم مساعد قوقل Google Assistant الكامل والمزيد.

بعيدًا عن ذلك، يوجد الآن تطبيق جديد نسبيًا يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب أثناء وجودك في السيارة، ويطلق عليه اسم “CarTube”، إلى جانب ذلك، سيدعم هذا التطبيق تصفح أحدث مقاطع الفيديو الشائعة، والتحقق من التحميلات الجديدة من القنوات التي اشتركت فيها، وخيار البحث، باختصار، يمكنك تقريبًا الوصول إلى كل ميزة لتطبيق يوتيوب على هواتف وأجهزة أندرويد.
وبالتأكيد، نحن لا نوصي بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب YouTube أثناء القيادة، وهذا شيء ستراه أمامك كتحذير في كل مرة تفتح فيها التطبيق، إلّا أن تطبيق CarTube شيء يستحق المراجعة والذكر.
أخيرًا، سيعمل تطبيق CarTube بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت، وبالمناسبة هو غير متوفّر على متجر قوقل بلاي كونه ينتهك سياسة نظام أندرويد أوتو ، وبما أن التطبيق متاح كنسخة ألفا ، فربما لن يعمل معك لأوّل مرة، لذا ستحتاج إلى متابعة وتنفيذ الخطوات المذكورة في المصدر بالأسفل، وعبر الفيديو أدناه ستتمكن من إعداد التطبيق خطوة خطوة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com