النصر يسعى لتأكيد صدارته بنقاط السد

يتطلع النصر السعودي لتأكيد صدارته حينما يواجه نظيره السد القطري، في قمة المجموعة الرابعة، في حين يبحث مواطنه التعاون عن استعادة توازنه حينما يواجه الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في المرحلة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

وقدّم النصر أداءً مميزاً في المرحلتين السابقتين بعد فوزه أمام سباهان الإيراني ذهاباً وإياباً بذات النتيجة 2-صفر، ليحجز مقعده في الدور ثمن النهائي قبل ختام دور المجموعات بمرحلتين.

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي روي فيتوريا المباراة بذات التشكيلة التي خاضت اللقاءين الماضيين، لاسيما أن فوز فريقه سيؤهله متصدراً للمجموعة.

ويعول النصر كثيراً على مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله والذي سجّل رقماً جديداً في دوري أبطال آسيا بعدما سجل في 8 مباريات متتالية في المسابقة القارية، وفي المقابل يبحث السد القطري عن نتيجة الفوز التي ستضمن مرافقته للنصر في الدور ثمن النهائي، حيث إنه لم يضمن تأهله حتى الآن.

ونجح السد باستعادة نغمة الانتصارات عقب فوزه الكبير أمام العين الإماراتي 4-صفر ليعوض نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل 3-3.

ويواجه السد القطري ضغطاً من فريق سباهان ثالث الترتيب والذي ما زالت آماله قائمة في التأهل في حال تحقيق الفوز على العين الإماراتي وخسارة السد من النصر كونه سيواجه الفريق القطري في المرحلة الأخيرة.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه السد القطري برصيد 8 نقاط، ويحتل سباهان الإيراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل العين الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com